رونالدو متخوف من مستقبله الكروى على مدار السنوات القادمة

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

ألمح نجم يوفنتوس كريستيانو رونالدو إلى أنه يتطلع إلى التركيز أكثر على ريادة الأعمال بعد أن تميز في السنوات الخمس الماضية وأنه لا يعرف ما سيحدث حول مستقبله في العامين المقبلين.
"ما زلت أحب كرة القدم ، أحب الترفيه عن المشجعين وأولئك الذين يحبون كريستيانو رونالدو ، العمر ليس مسألة عقلية مهمة".
"في السنوات الخمس الأخيرة ، بدأت أستمتع بروح المبادرة من خلال رؤية نفسي خارج كرة القدم ، فمن يعرف ماذا سيحدث العام أو العامين المقبلين؟"
يمتلك رونالدو البالغ من العمر 34 عامًا إمبراطورية تجارية بعيدًا عن الكرة. لديه ملابس داخلية ، جينز ، أحذية ، خط إنتاج العطور ، وكالة إنتاج رقمية ، سلسلة مطاعم ، صالة رياضية وسلسلة فنادق.
عندما سئل عن محاكاة نماذج رياضية ناجحة مثل أسطورة الجولف تايجر وودز ، أسطورة كرة السلة ليبرون جيمس وأسطورة التنس روجر فيدرر ، قال: "لا أريد محاكاة أي شخص. لا يجب أن تكون نفسك طوال الوقت. ، ولكن عليك دائمًا أخذ أقل التفاصيل وأخذ شيء ما ". أمثلة جيدة. "

"ليس فقط في كرة القدم ولكن في رياضات أخرى مثل الفورمولا الاول وكرة السلة والغولف و UFC ، أفضل الرياضيين الذين لديهم شخصية عمل مماثلة".

"حتى أكبر المديرين التنفيذيين للشركات الكبرى الذين لديهم دائمًا الحافز على العمل الجاد وتحقيق الأشياء الجيدة يمكن استخلاصهم منها."
"عليك أن تثق بنفسك دائمًا ، في كرة القدم ، لدي سيطرة أكبر وأعرف ما أفعله ، في مجال العمل ، الأمر أصعب ، لأنك تعتمد على أشخاص آخرين ، لكن لدي فريق جيد ، سيكون ذلك تحديًا كبيرًا."

"لقد كان نجاحي على أرض الملعب يتطلب سنوات عديدة من العمل الشاق والشغف لتحقيق ما حققته. خارج كرة القدم لم أتوصل إلى شيء بعد ، لكنني شخص يحب المنافسة ولا أحب أن أكون في المرتبة الثانية أو الثالثة ، طالما أردت أن أكون رقم 1 ، سأفعل ذلك بنسبة 100 ٪. " .

أفادت مجلة Forbes ، وهي مجلة أعمال ، في أبريل أن رونالدو حقق ربحًا قدره 108 ملايين دولار في الأشهر الـ 12 الماضية ، مما جعله أكثر الرياضيين ربحية في العالم.

انضم رونالدو إلى يوفنتوس من ريال مدريد في صيف عام 2018 مقابل 117 مليون يورو ، ويمتد عقده الحالي حتى صيف عام 2022 ، وشارك في هذا الموسم في ست مواجهات سجل خلالها ثلاثة أهداف وأحرز هدفًا.

ليست هناك تعليقات