رئيس الزمالك: علينا احترام قرار الكاف في أزمة جينيراسيون مهما كان

 
ازمة-الزمالك-وجينيراسيون-فوت-السنغالي

أكد رئيس نادي الزمالك احترامه لقرار الاتحاد الإفريقي في الأزمة بمقابلة السنغال لكرة القدم السنغال.
وقال رئيس الزمالك: "موقف الزمالك صحي تمامًا ونحن لسنا طرفًا من الأرض في الأزمة".

وقال لتلفزيون الحدث "سنحترم أي قرار اتخذه الاتحاد الإفريقي في الأزمة".
"لا نريد التأثير على نظام الاتحاد الافريقي."

وقال "الاتحاد الافريقي يدافع عن قرار اتخذه لعقد الاجتماع في استاد برج العرب وقد ذهبنا بالفعل الى الاستاد."

اتخذت أزمة الزمالك والسنغال فوتبال منعطفا جديدا بعد أن انتهت يوم الاثنين دون قرار حاسم ، بعد 24 ساعة من خطاب من الأمين العام للاتحاد الإفريقي معاد حجي علقت تأهل الزمالك إلى مرحلة المجموعات.
أعلن صالح قادري ، مراقب مباراة الزمالك ، أنهى المواجهة ، وأعلن فوز الزمالك 3-0 ، حسبما أعلن الزمالك على موقعه الرسمي على الإنترنت.

كان من المقرر أن يستضيف الزمالك القدم السنغالية على ملعب برج العرب يوم الأحد في المرحلة الثانية من الجولة 32 من دوري أبطال أفريقيا ، لكن فريق الضيف لم يظهر ، والذي يعتبره المراقب المالي انسحابًا.

اندلعت الأزمة عندما تم نقل المباراة من بتروسبورت إلى برج العرب وتم إعادة جدولة من السبت 28 سبتمبر إلى 29 سبتمبر ، وهو قرار اعتمده الاتحاد الأفريقي برسالة رسمية أبرزتها إدارة الزمالك ، والتي لم توافق عليها البعثة العامة.

تمسك الوفد السنغالي بلعب اللعبة مساء السبت ، 28 سبتمبر في القاهرة ، لكنه ذهب إلى بتروسبورت لتدريب ليلة المباراة دون السماح له بذلك ، لأن الزمالك لم يحجز الاستاد.

في اليوم التالي ، مساء السبت ، عادت المهمة إلى بتروسبورت للعب اللعبة ، وعادوا بالطبع إلى فندق الإقامة دون أن يدركوا ذلك.

صباح يوم الأحد ، غاب ممثل جينيراسيون فوت عن اللقاء الفني قبل المباراة ، وحضر المراقب وممثل الزمالك فقط.

في المساء ، استمر جينيراسيون فوت في غيابه ، وكان لاعبو الزمالك يسخنون ببساطة ويلتقطون صورًا تذكارية قبل انتهاء المباراة.

بعد الإلغاء الرسمي للعبة ، بدأ لاعبو الزمالك يتدربون بشكل طبيعي ، استعدادًا لمباراة مصر التطهيرية في 3 أكتوبر على ملعب برج العرب.

أصدر الاتحاد الإفريقي بيانًا رسميًا عن الاجتماع بين الزمالك والسنغال لكرة القدم السنغالية ، والذي أشار إلى "دراسة الوضع برمته ، مع مزيد من المعلومات التي ستصدر قريبًا".

ليست هناك تعليقات