السبب الحقيقى لاختيار اتحاد الكرة البدري لتدريب المنتخب

حسام البدرى
حسام البدرى

أحمد عبد الله ، عضو اللجنة المسؤولة عن إدارة اتحاد كرة القدم ، برر سبب اختيار حسام البدري لتولي المهمة الفنية لمصر.
وقال عبد الله في البرنامج الإذاعي "بعد فحص السير الذاتية التي أمامنا ، وجدنا أن البدري كان لديه أقوى سيرة بين المرشحين ، بينما نعترف أيضا بما أكده رئيس اللجنة عمرو الجنايني أن حسن شحاتة كان في منطقة أخرى".

ومع ذلك ، "لكننا رأينا أن المرحلة الحالية تتطلب بعض الصفات ، يعلم الجميع أن البدري لديه أقوى سيرة على الطاولة ، ويفرض حالة معينة من الانضباط والدقة على أرض الملعب وخارجها".
وقال عبد الله "لقد درسنا السمات الفنية والشخصية. الجميع يعلم أن بدري منضبط بالكامل ، والمرحلة التالية تتطلب ذلك". "هدفنا هو توفير كرة ممتعة للجماهير والتأهل لكأس إفريقيا للأمم والفوز باللقب والتأهل لكأس العالم."

"المهمة صعبة بعد فشل كبير ودعم الدولة لتنظيم البطولة هو الأفضل في تاريخ كأس الأمم ، والأداء الباهت في الجولة الأولى قبل توديع المنافسة من دور الـ 16 ، التحدي صعب للغاية لاستعادة ثقة الجمهور ، والحد الأقصى للتطلعات مرتفع للغاية ".

"عندما يحارب الفريق ويقدم كرة ممتعة ، فإن الجماهير ستشيد به بغض النظر عن النتيجة".

في سياق آخر ، عندما سئل عن إمكانية تأجيل اجتماع الزمالك والمقاصة ، أجاب أحمد عبد الله في نهاية كلمته ، "الأمر متروك لمدير لجنة المسابقات حسام الزناتي ، وأعتقد أن أي خطوة سوف تخلط بين جدول الدوري ، ونحن لن تأخذ ذلك ".

ليست هناك تعليقات