رئيس الزمالك لعبد الحفيظ: أحذرك من أنصاري .. الموضوع أصبح شخصيا

 رئيس الزمالك مرتضى منصور

هاجم رئيس الزمالك سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في الأهلي بعد تصريحاته يوم الاثنين.
وقال رئيس الزمالك في تصريحات لبرنامج "الزمالك اليوم" على قناة المحور: "أحذرك يا عبد الحفيظ الأنصاري ، لا تتحدث عن أي من أطفالي بأي شكل من الأشكال".

وأكد: "لقد أصبح الموضوع شخصيًا بيني وبينك ، فقد تم القبض عليك من عملك في الأهلي ، بينما أمير ليس مرتزقًا مثلك ودفع آلاف جيبه للزمالك".
وتابع في مكالمة هاتفية ضد مدير كرة القدم في الأهلي قائلاً: "أطلب من محمود الخطيب وضع عبد الحفيظ في يده"

في وقت سابق ، سيد عبد الحفيظ ، مدير كرة القدم في النادي الأهلي ، سخر من تصريحات الأمير مرتضى منصور ، المشرف العام في الزمالك بخصوص "آمل أن يعود الأهلي إلى مستواه".

كشف أمير مرتضى منصور في تصريحاته خلال الساعات الأولى من صباح الاثنين أن ناديه رفض التوقيع على مدرب الأهلي الجديد ، قبل أن يقول "آمل أن يعود الأهلي إلى مستواه".
أجاب عبد الحفيظ: "خرج يوم الأحد ليقول إنني آمل أن يعود الأهلي إلى مستواه ، ذكرني بالقول" شيلوه مني بدلاً من ما أموت. "

وقال على قناة الاهلي التلفزيونية "لن تتغير العقلية أبدا. نحن في واد وفي عالم افتراضي آخر خاص به. عالم افتراضي بعيد عن الحقيقة."

"نحن محترمون للغاية ، لكن إذا أراد تغيير ذلك ، فلا توجد مشكلة".

"لن يغير خطابه سنة الحياة ، التي تقول أننا ننتصر دائمًا. قد نفوز مرة واحدة أو مرتين فقط ، لكنك لن تغير عام الحياة أبدًا".

فاز الأهلي بلقب الدوري المصري على حساب الزمالك ، ويستعد الأخير لمواجهة الأهرامات في نهائي كأس مصر ويهدف إلى تحقيق البطولة للمرة السادسة في آخر 7 نسخ.

فاز الزمالك بكأس الاتحاد الأفريقي الموسم الماضي بعد تغلبه على منافسيه بركان المغربي في المباراة النهائية.

ليست هناك تعليقات