تريبيير: شعرت برغبة توتنام في رحيلي بعد حديث مع بوكيتينو

 
تريبيير

كشف كيران تريبير من اتليتيكو مدريد عن قرار من وراء الكواليس ربما فاجأ مشجعي توتنهام عندما قرر النادي الانجليزي بيع ظهره.
"لم يكن لدي أي أعذار في الموسم الماضي. بدأ شكلي السيئ بعد عيد الميلاد ، واعتقدت أنني سأستمر بالصيغة نفسها في النصف الأول من هذا الموسم لأكون صريحًا. ولكن فجأة بدا الأمر وكأنه حادث سيارة ، لم يذهب ، وقال تريبير الذي انضم إلى روشبلانكوس قبل الموسم. "لم ألعب بشكل جيد. سمعت شائعات عن بيعها لي وهي ليست جيدة ولكن في بعض الأحيان يحدث ذلك ، فهذه هي كرة القدم".

"(موريسيو بوتشيتينو) لم يقل إنه يريد أن يتركني. حاولت التحدث إلى الرئيس حول هذا الموضوع. لقد تحدثت إلى المدرب حول خططه ولم أحصل على نعم أو لا. لذلك فهمت ما يريدون. كان الأمر مخيباً للآمال. "كل ما أملك للنادي وأردت البقاء ، تم تمديد عقدي لمدة موسمين آخرين ، لكن كل شيء يحدث لسبب ما."
وقال "لم أتعامل مع المدرب بشكل سيء. لقد أعطاني الكثير وأحترمه كثيرًا. حاولت فقط التحدث مع الرئيس ، لكنني لم أحصل على إجابة حقيقية".
لم يكن تريبير يتوقع أن يكون موسمه متواضعًا ، خاصةً بعد أدائه الرائع مع إنجلترا في كأس العالم 2018 ، حيث احتل المركز الرابع.

"نظرنا جميعًا بشكل جيد في كأس العالم ولكني لم أحقق أفضل موسم بعد ذلك. لم يكن هذا قرارًا سهلاً. أحب الدوري الممتاز ولكني الآن في الدوري الأسباني وأعجبني. رفعت السقف بعد كأس العالم وعرفوا كيف سأكون لكني أشعر بأن توتنهام "ربما يكون قد تخلى عني في الوقت الخطأ لأنني كنت بحاجة فقط إلى استراحة لمدة أربعة أسابيع حتى أستعيد لياقتك البدنية. كنت أعاني من إصابة. ربما بقيت ، لكنني لست نادما على المغادرة ".

كان تريبير على رأس توتنهام لمدة أربعة مواسم ، مما يمهد الطريق لأنجلترا لتصبح أول الظهير الأيمن للأسود الثلاثة.

حصل أتلتيكو مدريد على عقد 2022.

شارك تريبيير في الجولات الثلاث الأولى من الدوري الإسباني وأرسل تمريرة حاسمة لمساعدة أتلتيكو في تحقيق العلامة الكاملة وقيادة الترتيب.

ليست هناك تعليقات