كهربا: جمهور الأهلي احبائى سأنضم للفريق الذي أريده في يناير

كهربا لاعب الزمالك


كشف محمود عبد المنعم "الكترا" لاعب بورتو أفيسبورت البرتغالي عن عقوبة جزائية في عقده مع الفريق تحسبا للمغادرة.
وقال كحربة في مقابلة مع برنامج "الليب" على قناة ام بي سي مصر "الحمد لله ربنا كتب لي خطوة البرتغال."

"القدوم إلى البرتغال هو خطوة خاصة بالنسبة لي. كنت أتحدث مع زملائي حول رغبتي في أن أكون محترفًا وكنت قريبًا من اللعب في الدوري التركي ، لكن المشكلة كانت أنني كنت أرغب في الحصول على شرط جزائي في عقدي ، وهو ما رفضه الناديان التركيان اللذان يريدان الانضمام إلي في ذلك الوقت ".
وقال "مع الفريق البرتغالي هناك شرط عقوبة لا تكون قيمته كبيرة في حالة عدم التكيف ، والأهم من ذلك أنني أتدرب بشكل جيد".

وخسارة 5-1 في المباراة الأخيرة "الفريق البرتغالي ليس واحداً من أفضل الفرق ، ليست هناك مشكلة لأن هذه مرحلة انتقالية في حياتي ، وسنرى في الأشهر المقبلة حيث سيكون مصيري. "

فيما يتعلق بموقفه من مشجعي الزمالك ، "لا أعرف لماذا غضب زمالك معي. لم أكن أقصر ضدهم ولم أكن أقصر مني منذ أن دخلت الزمالك. كان غضبي في بعض الأحيان هو رغبتي في يفوز."

"انتهى عقدي مع الزمالك في 30 يونيو ، وكان هناك عقد جديد حتى أتمكن من اللعب. كانت هناك دائمًا وعود ولم يتم الوفاء بأي منها. أحب لاعبو الزمالك لي ، مما تسبب في الغيرة لبعض الناس."

وتابع "سنتي الأولى مع الزمالك كانت مليوني و 300 ألف عقد ، أخذت مليون منها وتنازلت عن المليون لزمالك قبل الانتقال إلى جدة ، والموسم الثاني عدت من السعودية وعقدي في الموسم الماضي كان هو نفسه لقد حصلت على حوالي مليون و 100000 ولم أحصل على الباقي ولن أشتكي من النادي بسبب هذه المستحقات ".

"مشكلتي ليست مع مشجعي الزمالك. مشكلتي هي مع شخصين يعرفان أنهما يؤذيانني بشكل غير طبيعي. أسأل اللاعبين في الفريق ولكني كنت أقاتل من أجل الفريق."

أبعث برسالة إلى مشجعي الأهلي ، "إنها عضلاتي ، وأراهم حبًا غير طبيعي ، على الرغم من عدم إعطائي أي شيء لهم. أشكرهم على الدعم الكبير والوقوف في ظهري. إن شاء الله ، الخير قادم .. إن شاء الله ، سأعود للفريق مرة أخرى وفي يناير سأنتقل إلى النادي الذي أريده ". ".

ليست هناك تعليقات